أخبار

منتج Resident Evil 2 Remake: هدفنا استعادة روح اللعبة الأصلية

Resident Evil 2 Remake

بالفعل أعلنت “كابكوم” عن إعادة تطوير نسخة جديدة من Resident Evil 2 بالعام الفائت، ومن وقتها، لم نسمع أيَّة تفاصيل بشأن ما سنراه في هذه النسخة، لكن ذلك قبل أن يؤكد “يوشياكي هيراباشي” منتج اللعبة أن هدفهم الأساسي هو “استحضار واستعادة روح اللعبة الأصلية”، اليوم.

نسخة GameCube من Resident Evil Remake كانت أول مشاريعي مع كابكوم، وفعلًا تعلمت الكثير من زملائي، ورأيت بأم عيني كيف يترجمون جهودهم لإخراج هذه التحفة الفنية، لقد كانت تجربة قيِّمة للغاية بالنسبة لي، ونستهدف استعادة وإحضار روح اللعبة الأصلية

وأضاف:

يضيف كل جزء نعمل عليه إلى خبراتنا بشكل كبير، وبالتأكيد رأيت العديد من ردود الأفعال والاقتراحات عبر خدمة التغذية العكسية الخاصّة بلعبة Resident Evil 6، وبالتأكيد أيضًا وضعتها في عين الاعتبار، وسنعمل على تطبيق بعضٍ منها.

يشار إلى أن Resident Evil 2 Remake لم تحصل على موعد حتى الآن، ولا نعرف حتى على أي أجهزة ستصدر، لكن سنقوم بإعلامكم حال حدوث ذلك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق