أخبار

النسخة التجريبية للعبة Resident Evil 2 قادمة خلال أيام لجميع الأجهزة

Resident Evil 2بالطبع يتمنى عشاق ألعاب الرعب حول العالم الحصول على فرصة خوض أحداث لعبة Resident Evil 2 لفترة محدودة للتعرف على مزايا اللعبة واللحظات المثيرة التي توفرها، وهو ما سيتحقق بالفعل في الأيام القليلة المقبلة بعدما أعلنت كابكوم عن نسخة تجريبية تحت مسمى 1-Shot Demo تصدر قريبا على بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي.
 
البيان الإعلامي لشركة النشر اليابانية أوضح إطلاق النسخة التجريبية في الفترة من 11 إلى 31 يناير الجاري، وتعد الفرصة الأولى والوحيدة لخوض أحداث اللعبة قبل موعد طرحها الرسمي بالأسواق، حيث يتوجب على اللاعبين مواجهة أهوال مدينة Raccoon لمدة 30 دقيقة، وفي حال تمكن المستخدم من تجاوز المهمة في فترة أقل من 30 دقيقة، يمكنه إعادة خوض أحداثها من البداية مرة آخرى إلى أن يستهلك المدة الزمنية المتاحة بالكامل.
 
نهاية النسخة التجريبية تشهد عرض فيديو سينمائي جديد دون ذكر عدد المرات المتاحة لمشاهدة هذا العرض، في حين أن أحداث الديمو ستركز على ضابط الشرطة الصاعد ليون س. كينيدي الذي وصل مؤخرا إلى مركز شرطة راكون في أول يوم عمله له، وربما اسوأ يوم في حياته بعدما يجد نفسه محاصرا بين المئات من آكلي لحوم البشر ويتوجب عليه شق طريقه وحيدا وعبور الألغاز المختلفة للنجاة من تلك المأساة.
 
جديرا بالذكر أن Resident Evil 2 ستقدم خيار تصويب تلقائي للاعبين الجدد والمبتدئين للإستمتاع بأحداث العنوان قدر المستطاع.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق