أخبار

لعبة Resident Evil 2 Remake قد تؤثر على مستقبل السلسلة

Resident Evil 2 Remakeيبدو بأن كابكوم تعول كثيراً على مشروع Resident Evil 2 Remake فهذه اللعبة ينتظرها عشاق السلسلة بشوق نظراً لكمية التغييرات التي أدخلتها الشركة عليها حتى باتت أقرب للعبة مطورة من الصفر فهي تحوي اختلاف كبير للرسوم عن النسخة الأصلية.

وقد وصل الأمر لأن يكشف اليوم Kazunori Kadoi مخرج هذا المشروع بأن الريميك قد يحدد توجههم في الألعاب القادمة وسيؤثر على مستقبل السلسلة، فهم حاولوا بهذه اللعبة أن يوازنوا بين الواقعية والمتعة في حين كانت اللعبة الأصلية أقرب للتجربة الفنتازية الخيالية.

أما الريميك فهو سيقدم رسوم أكثر واقعية مع قصة جدية بشكل أكبر لكن بحسب المخرج إذا ما تم الإفراط بالتوجه نحو الواقعية فإن هذا قد يؤثر سلباً على متعة اللعب، لذا فهم بذلوا جهود في الريميك ليتم الموازنة بين المتعة والواقعية، فقدموا تجربة أكثر واقعية من النسخة الأصلية لكن دون المبالغة.

وقد ألمح منتج اللعبة Tsuyoshi Kanda بأن هذه المعادلة قد يتم اتباعها في الأجزاء القادمة بحال حققت لعبة  Resident Evil 2 Remake النجاح المطلوب.

هذا ونذكر بأن  Resident Evil 2 Remake قادمة في 22 يناير على Xbox One,PS4,PC ولكن سبق وأكدت كابكوم بأنه لا خطط لإطلاق اللعبة على Nintendo Switch “حاليًا”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق