أخبار

Capcom: أن تحصل لعبةٌ على 9/10 وتبيع أقل خيرٌ من أن تحصل على 6/10 وتبيع أكثر!

Resident Evil 2 Remake

مع حصولها على انتباهٍ وزخمٍ كبيرين على مدار الأسابيع القليلة الماضية، لا عجب في حضور مدير التسويق لدى Capcom السيِّد Antoine Molant في إحدى المقابلات، للحديث بشكلٍ أوسع عن Resident Evil 2 Remake.

أولًا وقبل أي شيء، تحدث المسؤول عن سبب اختيار كاميرا منظور الشخص الثالث. وهنا، ألمح Turner إلى أنهم اختبروا كاميرا منظور الشخص الأول وحتى الكاميرا الثابتة، لكنهم وجدوا أن المنظور الثالث أكثر عصرية وملاءمةً لتصميم النسخة الجديدة، كما أنه أنسب لذوق اللاعبين الحاليين أيضًا.

وعلى صعيد آخر، يبدو أن الشركة اليابانيَّة تولي اهتمامًا ضخمًا بالنسبة لتقييمات ألعابها. إذ أوضح Turner أن Capcom تفضل الألعاب التي حصلت على تقييم 9/10 ومبيعاتها أقل عن الألعاب التي حصلت على 6/10 وحظيت بمبيعاتٍ أكثر!

بالنسبة لشركة Capcom، يعد الحصول على تقييمات جيدة أمرًا بالغًا الأهمية باعتبارها شركةٌ تبيع الملايين والملايين من نسخ الألعاب. ونحن نُفضل أن تحصل اللعبة على 9 وتبيع أقل، أكثر من أن تحصل على 6 وتبيع أكثر.

وعن الطلبات المسبقة، اعترف Turner أن الناشر الياباني كان قلقًا ومتخوِّفًا بشأن أداء اللعبة التجاري في البداية وبشأن استقبالها كذلك، ولكنهم عندما رأوا حجم الطلبات المسبقة على اللعبة، «شعروا بالدهشة قليلًا من الطريقة التي سارت بها الأمور».

يُذكر أن Resident Evil 2 Remake ستصدر في الخامس والعشرين من شهر يناير في السنة التالية، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One – ولا تنسَ قراءة انطباعنا الأوليّ عنها من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق