أخبار

منتج Resident Evil 2 Remake: إمكانية العمل على ريميك للجزء الثالث يحددها اللاعبون

Resident Evil 2 Remake

بعد أن تأكدت كابكوم من تحقيق Resident Evil 2 Remake النجاح المطلوب باتت ربما أكثر انفتاحاً على تقديم المزيد من هذه التجارب المشابهة، هذا ما يظنه البعض بالطبع.

وبالفعل قام أحد الإعلاميين من موقع GameWatch بسؤال منتج اللعبة Yoshiaki Hirabayashi  عن احتمالية أن يتم طرح ريميك للجزء الثالث لاسيما وأنه كان قد صدر عام 1999 أي بعد عام من صدور الجزء الثاني وهو يشترك معه بالكثير من الأمور حيث يقع بنفس المنطقة ويشابهه بالكثير من عناصر اللعب.

المنتج ذكر بانهم قاموا بتطوير ريميك Resident Evil 2 بعد 21 عاماً من طرح الجزء الثاني لأن اللاعبين كانوا دائماً ما يطالبونهم بتقديم ريميك لهذا الجزء، والآن هم لايستطيعون التفكير بمسألة ريميك الجزء الثالث ما لم يطالب به اللاعبون، وأضاف بأنهم بحال رأوا بأن هنالك حماس كبير من قبل اللاعبين وبأنهم يستمتعون بلعب الجزء الثاني ويريدون المزيد فقد يعتبرون ذلك مؤشر على رغبتهم بريميك للجزء الثالث.

إذاً الكرة الآن بملعب اللاعبين فإذا أرادوا ريميك للجزء الثالث عليهم أن يسمعوا أصواتهم لكابكوم عبر شراء ريميك الجزء الثاني، هذا وكانت لعبة  Resident Evil 2 Remake قد نالت من قبلنا تقييم “لعبة ممتازة” وهذه زبدة تجربتنا لها:

إعادة تطوير وتصور رائعَين للعبة كلاسيكية محبوبة بشكل يجعلها تقارع الألعاب الجديدة برسومها وجودتها وتنوع محتواها مع احتفاظها بما ميّز السلسلة وإن كان الجزء السابع نجح في هذا الأمر بشكل أكبر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق