أخبار

بعض اللاعبين تمكنوا من إنهاء ديمو Resident Evil 2 بغضون 3 دقائق فقط

Resident Evil 2 Remakeيوم أمس أطلقت كابكوم النسخة التجريبية أو الديمو الخاص بلعبة Resident Evil 2 والذي يهدف لاختبار اللعبة من قبل اللاعبين ورصد آرائهم عنها ومعالجة المشاكل الظاهرة قبل طرح النسخة النهائية.

الديمو يحمل اسم One Shot وهذا لأنه يمنح اللاعبين تجربة تقتصر على 30 دقيقة فقط من اللعب إلا أنه بحال موت الشخصية يمكن للاعب أن يعيد اللعب من جديد، لكن رغم هذه القيود التي فرضتها كابكوم تمكن البعض من التلاعب بعض الشيء وتجربة الديمو لمرات عدة.

حيث أفاد بعض اللاعبين أنهم استطاعوا إنهاء الديمو كاملاً بمدة 3 دقائق تقريباً من ثم إعادة اللعب به مجدداً وقاموا بنشر مقاطع عبر يوتيوب تثبت ذلك.

أما لاعبين آخرين فتمكنوا من إيجاد طريقة عبر اختراق ملفات اللعبة والتعديل عليها ليتمكنوا من لتصفير العداد الخاص بالديمو والتخلص من المدة المحددة له وذلك باستخدام برامج معينة لإعادة العداد أو حذف ملفات بالديمو وتم نشر طريقة القيام بذلك عبر حساباتهم على يوتيوب.

هذا ونذكر بأن Resident Evil 2 قادمة في 25 يناير على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب وستقدم خيار التصويب التلقائي للمبتدئين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق