أخبار

أكثر من مليون لاعب قام بلعب النسخة التجريبية من ريميك Resident Evil 2

Resident Evil 2الأسبوع الماضي قامت كابكوم بتقديم نسخة تجريبية مجانية للاعبين من أجل اختبار اللعب بريميك Resident Evil 2 ومعرفة ما الذي تغير عن كثب بهذه النسخة مقارنة باللعبة الأصلية التي صدرت عام 1998.

ذلك الديمو سرعان ما انتشر بين عشاق السلسلة وبات الجميع متحمس له بشدة واليوم أعطتنا كابكوم نظرة حول شعبية الديمو فذكرت ببيان لها بأن عدد لاعبي ديمو  ريميك Resident Evil 2 تجاوز المليون لاعب منذ طرحه حتى الآن لكن  لم يتمكن سوى 29%من إجمالي لاعبيه من الوصول للنهاية وذلك طبعاً قبل انتهاء المدة الزمنية المحددة للديمو وهي 30 دقيقة فقط أي أن 230 ألف لاعب تقريباً هم من بلغوا النهاية.

بالنسبة لترتيب اللاعبين بحسب الدول جاءت اليابان بالمركز الأول بقائمة عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميل الديمو حيث بلغ عددهم  236 ألف لتأتي امريكا بالمركز الثاني مع 228 ألف.

ومع هذه الأرقام توقع البعض بأن يصل عدد اللاعبين مع نهاية هذا الأسبوع إلى أكثر من 2 مليون لاعب فالديمو سيبقى متاح للاعبين حتى 31 يناير الحاليـ هذا وكانت أنباء سابقة قد أشارت إلى أن بعض اللاعبين تمكنوا من إنهاء الديمو بغضون 3 دقائق فقط.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق