أخبار

الممثلة الصوتية في Resident Evil 2 تبدأ التلميح لمشروع جديد في السلسلة

منذ مدة ونحن نسمع بأن كابكوم تنوي قريباً الكشف عن مشروع لعبة Resident Evil وتحديداً الجزء الثامن الذي قد يصدر في العام المقبل، وبعدها ظهرت تسريبات عن ريميك الجزء الرابع.

اليوم Stephanie Panisello المؤدية الصوتية لدور Claire Redfield في Resident Evil 2 شاركت في بودكاست جمع عدد من مؤدي الأصوات في مشاريع ريزيدنت ايفل وتحدثوا عن مشاركتهم والصعوبات التي واجهتهم، لكن كان ملفت ما قالته ستيفاني حيث ذكرت مخاطبة المؤدين الصوتيين بالجزء الثالث بأنها ربما لا تعرف زملائها  شخصيًا بشكل كبير وهذا بالرغم من أنها تشعر بأنها عملت مع أحدهم على مشروع تعتقد أنه لم يصدر بعد لذلك لن تقول أي شيء عنه.

اقرأ أيضاً: بعد تقرير Resident Evil 4 remake – اللاعبون غاضبون و Code Veronica يتصدر التريند

يبقى السؤال ما هو هذا المشروع الذي تلمح إليه ستيفاني؟ شخصية كلير ظهرت في ألعاب Code Veronica,  و Revelations 2 من قبل لذا البعض يتوقع بأن يكون هذا المشروع ريميك من إحدى اللعبتين، مع ترجيح أن تكون Resident Evil: Revelations كونها تشهد بطولة مشتركة بين شخصية كلير وجل فالنتاين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق