أخبار

لعبة Resident Evil 0 كيف كانت وكيف أصبحت في النسخة المحسنة

Resident-Evil-0-HD-Remaster

تستعد شركة كابكوم في بناير المقبل إلى إصدار أحدث مشاريعها الخاصة بالنسخ المحسنة من ألعابها الكلاسيكية وهي لعبة Resident Evil 0 التي سيتم إعادة إصدارها  باسم  Resident Evil 0 HD Remastered و هي النسخة المحسنة من لعبة Resident Evil 0 التي صدرت لجهاز الجيم كيوب عام 2002.

و بالطبع ستقدم لنا هذه النسخة رسوميات عالية الجودة كما تم إعادة تصميم تفاصيل الشخصيات بدء من الصفر إلى جانب إدخال تحسينات على مستوى الوضوح والدقة للخلفيات، و اليوم شاركتنا  كابكوم بمجموعة ضور تستعرض من خلالهما الفرق بين مظهر الشخصيات في اللعبة الاصلية و التحسينات التي طرأت عليها في النسخة المحسنة.

هذا ونذكر أن  Resident Evil 0 HD Remastered قادمة بشكل رقمي في تاريخ 19 يناير من العام 2016 لأجهزة الجيل الحالي و القديم بالإضافة للحاسب الشخصي، كما أنه سيتم إصدارها بنسخة المتاجر مع لعبة Resident Evil HD التي صدرت سابقاً وذلك باسم حزمة Resident Evil Origins Collection.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق