أخبار

تقارير تؤكد توافر تطبيق يوتيوب لجهاز سويتش في الأسبوع القادم


بعد فترة طويلة من الترقب والانتظار، يبدو أن جهاز سويتش يحصل أخيرا على تطبيق يوتيوب في الأسبوع المقبل وفقا لأحدث التقارير المنتشرة على الشبكة والتي اعتمدت على صورة مسربة لجهاز نينتندو تشير لوجود التطبيق ضمن قائمة البرامج المتاحة للاستخدام لتصفح أحدث المقاطع المصورة.
 
تقرير ResetEra نشر تغريدة منقولة من موقع NintendHOME الفرنسي تتضمن صورة لتطبيق يوتيوب ضمن التطبيقات المتاحة للاستخدام على جهاز سويتش في قسم التطبيقات المفضلة على الموقع الرسمي للشركة اليابانية.

 
بسبب حجم الصورة، لا يمكن للاعبين رؤيتها كاملة من خلال التغريدة نفسها، ولذلك يفضل الضغط على رابط الصورة الموضع في التغريدة وستشاهد أسفل زر التطبيق كلمة “قريبا” في إشارة لكون التطبيق سيكون متاحا خلال أيام قليلة رغم عدم وجود تأكيد رسمي حتى اللحظة.
 
المعلومات الغير مؤكدة أوضحت القدرة على تحميل تطبيق يوتيوب لجهاز سويتش خلال فترة وجيزة، وتحديدا في 8 نوفمبر القادم، ولكن من الوارد جدا أن تكون الصورة مزيفة وغير حقيقية بالنظر لتكتم نينتندو وعدم الحديث عن تلك الإضافة في أي مناسبة سابقة، لذلك دعونا نأمل أن لا يكون الأمر مجرد إشاعة آخرى.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق