أخبار

تقرير: نينتندو ستطرح نسخة مطورة من Switch بوقت مبكر من العام المقبل

ربما يدور في أذهان البعض منكم سؤال أين نينتندو وجهازها Switch من صراع الجيل المقبل فهي تبدو وكأنها خارج الموضوع وتفضل البقاء بالظل أيضاً. ولكن هذا لا يعني أنه يمكنها اتباع سياسة النأي بالنفس عما يدور حولها وكنت قد تحدث في مقال سابق عن أمور يجب أن تقوم بها الشركة كي تضمن استمرار نجاح سويتش بظل منافسة PS5 و Xbox الجديد

من بين هذه الأمور تحدثت عن ضرورة وجود جهاز سويتش مطور ذو مواصفات أفضل كي تواكب التقدم الذي سيحدث مع الجيل الجديد. واليوم وكالة Bloomberg تحدثت عن وجود نية لدى نينتندو لطرح سويتش مطور في العام المقبل.

هذا الجهاز سيقدم قوة معالجة أفضل ورسوم 4K عالية الدقة، كذلك صحيفة Economic Daily تحدثت عن نفس الأمر وقالت بأنها حصلت على هذه المعلومات من مصادر ترتبط بعمليات إنتاج أجهزة نينتندو، وبان عملية الإنتاج للجهاز الجديد ستبدأ قبل نهاية 2020 كي يتم إصداره في وقتٍ باكرٍ من العام المقبل. وأهم ما سيميزه وجود شاشة أعلى جودة من النسخة الحالية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق