أخبار

شركة Ubisoft ألغت مشروعاً غير معلن عنه كان قيد التطوير منذ 3 سنوات!

في العام الماضي لم توفق Ubisoft بلعبتها Ghost Recon Breakpoint ومن قبلها عانت مع لعبة ذا ديفجن 2 مما جعل البعض يوجه انتقادات للشركة حول سياساتها الأخيرة اتجاه الألعاب، فربما سلسلة أساسنز كريد هي الوحيدة التي نجحت الشركة بإعادة إنعاشها لاسيما مع أوديسي.

لكن بالمقابل رأينا تخبطاً تجلى في تأجيل عدد من المشاريع الخاصة بها كلعبة Skull & Bones مع تجاهل لمطالب اللاعبين بإعادة تقديم أجزاء لسلاسل معروفة مثل سبلنتر سل، لكن اليوم علمنا بأنه كان هنالك مشروع يعمل عليه فريق Ubisoft Montreal منذ 3 سنوات تم إلغائه.

هذا الإعلان جاء عبر حساب تويتر لأحد مبرمجي الفريق ويدعى Louis de Carufel الذي قال بأنه تفاجئ بخبر إلغاء المشروع الذي كان يعمل عليه مع 200 موظف طوال السنوات الثلاث الماضية ولكنه أكد بأن هذا الأمر لم ينجم عنه أية عمليات تسريح لهؤلاء المطورين بل تم تحويلهم للعمل على مشاريع الشركة الخمسة عشر التي يجري العمل عليها حالياً ومنح المطورين حرية اختيار أي مشروع يريدون العمل عليه بين هذه المشاريع.

الموظف لم يقل ما هو هذا المشروع لكن الإعلامي Jason Schreier كشف بأن معلوماته تفيد بأن المشروع كان عبارة عن عنوان جديد كلياً على غرار لعبة ديستني، مؤكداً بأنه لا يتعلق بلعبة Splinter Cell لأنه يعلم بأن الشركة الفرنسية لا تعمل أصلا على مشروع لها حالياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق