أخبار

تقرير: قصة فيلم Uncharted ستدور حول دريك الشاب ماقبل أحداث اللعبة

Unchartedتعمل شركة Sony Pictures للإنتاج السينمائي منذ مدة طويلة وتحديداً منذ عام 2009 على فيلم مقتبس من سلسلة المغامرات Uncharted.

هذا الفيلم سمعنا آخر أخباره في يناير الماضي حيث علمنا أنه دخل مرحلة الإنتاج بعد تعيين Shawn Levy كمخرج للفيلم، ولكن مع غياب تام لأي تفاصيل تخص أبطال الفيلم وقصته.

واليوم انتشر تقرير يحوي في طياته بعض المعلومات عن قصة الفيلم حيث ذكر أن هذا الفيلم سيروي لنا الأحداث التي سبقت أحداث سلسلة ألعاب Uncharted، أي عن نيثان دريك الشاب وكيف بدأ أولى خطواته للدخول بعالم أنتشارتد ليصبح مطارد الكنوز الشهير.

وبحسب التقرير فإن أحداث الفيلم مستوحاة من الأحداث التي شهدناها في الجزء الثالث Uncharted 3: Drake’s Deception حيث يظهر نيثان دريك في مقتبل العمر وتروي لنا اللعبة كيف التقى أول مرة بشخصية Sully.

من ناحية أخرى ذكر التقرير أن الممثل Tom Holland وهو الذي لعب دور الرجل العنكبوت في فيلم Spider-Man Homecoming هو من سيؤدي دور نيثان دريك بعد أن كانت الشائعات تشير إلى ان هذا الفيلم سيكون من بطولة الممثل Mark Wahlberg الذي تم الاتفاق معه على لعب دور دريك مقابل حصوله على أجر يصل إلى 12 مليون دولار للعب دور البطولة فيه.

شاركونا توقعاتكم لهذا الفيلم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق