أخبار

أداء لعبة Star Wars Battlefront على بلايستيشن 4 “مستقر جدًا”

Star Wars Battlefront

ينتظر عشاق ألعاب حرب النجوم يوم الغد بفارغ الصبر للحصول على أحدث أجزاء هذه السلسلة Star Wars Battlefront والتي قام فريق التطوير DICE ببذل كامل جهوده أثناء العمل عليها لتقديمها بأحسن صورة وبشكل يرضي تطلعات الجماهير ولكن ماذا عن جودة رسوميات اللعبة؟ وبأي معدل إطارات سوف تعمل؟

هذا السؤال قام اليوم بمحاولة الإجابة عليه فريق Digital Foundry المتخصص بتحليل أداء الألعاب ورصد سلاسة رسومياتها على النسخ المختلفة من اللعبة، فقد أصدر اليوم نتائج تحليله للعبة  Star Wars Battlefront والتي أظهر فيها أن نسخة بلايستيشن 4 من اللعبة تعمل بمعدل إطارات مستقر يبلغ 60 إطار بالثانية.

حيث تم وصف أداء اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 بالممتاز حيث جاء في تقريرهم:

ما لدينا هنا هو أداء مستقر بسرعة 60 إطار بالثانية ولكنه لا يعتبر مثالياً حيث قد يحدث فجأة تكرار في بعض الحالات هنا وهناك، ولكن بشكل عام فإن أداء هذه النسخة يعتبر مستقرعلى نحو رائع، بشكل مختلف تماماً عن لعبة  Battlefield 4.

وقد تابع الفريق كاشفاً عن أن استوديو DICE تمكن في النسخة النهائية من تقديم لعبة تتمتع بأداء مختلف عن ما شهدناه في عرض E3 وايضاً من خلال نسخة البيتا للعبة، حيث استطاع الوصول إلى مستوى من الأداء يماثل ما تم تقديمه في كل من لعبتي Metal Gear Solid 5 و Halo 5.

من ناحية أخرى أشار الفريق إلى أنه تمكن من اللعب بشكل سلس وخوض المعارك مع 30 شخص بنفس الوقت لكنه لم يستطع ذلك وع وجود 40 شخص، أما من ناحية دقة الوضوح فقد تم ذكر أن نسخة بلايستيشن 4 من Star Wars Battlefront قد تعمل بدقة  900p وذلك بحسب تحليل سابق لنسخة البيتا منها.

هذا كان عن نسخة بلايستيشن 4، ولكن ماذا عن أداء اللعبة على جهاز اكسبوكس ون؟ فريق NX Gamer قام بتولي مهمة تحليل أداء اللعبة على اكسبوكس ون وخلُص إلى ان اللعبة ستعمل على هذا الجهاز بسرعة إطارات 60 بالثانية وبشكل مستقر أيضاً، مثل منافسه الأبرز بلايستيشن 4 ولكن دقة الوضوح بنسخة اكسبوكس ون ستكون اقل حيث ستصل إلى 720p فقط.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق