أخبار

لاعبون يشتكون من إلغاء بعض المتاجر للطلبات المسبقة لـ PS5 و Xbox Series X

لابد وأنكم على اطلاع بأخبار الفوضى التي صاحبت افتتاح الطلبات المسبقة لأجهزة PS5 الشهر الماضي مما دفع بسوني للاعتذار وطمئنة اللاعبين، حتى أن الطلبات المسبقة لجهاز Xbox Series X لم تكن بحال أفضل من منافسه فعانى هو الآخر من قلة الكميات المتاحة للطلب.

هذه المشاكل دفعت مؤخراً متجر GameStop ايرلندا لتحذير من طلب بلايستيشن 5 مسبقاً أنه قد لا يصلهم قبل 2021، واليوم لدينا تقارير تشير بأن عدد من المتاجر بدأت بالفعل بإلغاء الحجوزات المسبقة على أجهزة الجيل القادم.

حيث اشتكى أحد اللاعبين ممن طلب جهاز اكسبوكس سيريس اكس بأنه تلقى رسالة من GameSpot يخبره فيها بأنه سيتم إلغاء الحجز المسبق الذي قام به هذا اللاعب لجهاز اكسبوكس والسبب أنه كان هناك خطأ تقني بالموقع لديهم جعلهم يثبتون له الطلب رغم عدم توفره.

أيضاً لاعب آخر طلب جهاز بلايستيشن 5 رقمي أكد بأنه تلقى رسالة من متجر Target تفيد بإلغاء الطلب المسبق وعند الاستفسار عن السبب ذكر له المتجر بأنهم تلقوا الكثير من الطلبات المسبقة بشكل يفوق المتاح وأكدوا له بأن هذا الإلغاء حدث للكثير من اللاعبين وليس هو وحده. وبالفعل الكثير من التغريدات اشتكت من هذا الأمر كما ترون أدناه.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق