أخبار

إشاعة: Far Cry جديدة قيد التطوير وسنرى Watch Dogs 2 في E3 2016

image

يبدو أن لدى شركة يوبي سوفت مخططات كثيرة لهذا العام، وهي تستعد لها بعد انتهائها من تقديم لعبة  Far Cry Primal و The Divison للاعبين بحلول مارس من العام الحالي.

فبحسب تقرير تم تداوله اليوم فإن الشركة بعد ذلك ستُحضر لاستكمال الخطوات للكشف فعلياً عن لعبة Watch Dogs 2 التي لم تعلن عنها الشركة بعد وذلك سيتم ضمن مؤتمرها الصحفي بمعرض E3 2016 والذي سينعقد بالفترة مابين  14 حتى 16 يونيو المقبل.

ولقد استند هذا التقرير في معلوماته إلى تصريحات قال أنه حصل عليها من مصدر داخل استوديو  Ubisoft Montreal ولقد ذكر بأن يوبي سوفت ستقوم باستعراض لعبة Watch Dogs 2 في معرض E3 استعداداً لإطلاقها في الأشهر الثلاث الأخيرة من هذا العام وذلك لأجهزة الجيل الحالي وPC.

كما نذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها أنباء عن وجود لعبة  Watch Dogs 2 قيد التطوير حيث تم بالسابق تداول إشاعات تفيد بأن أحداث اللعبة ستقع في مدينة سان فرانسيكو وستكون في زمننا هذا، وكانت أولى المؤشرات عن هذه اللعبة قد ظهرت عبر قيام Julien Risse أحد مطوري استوديوهات يوبي سوفت بتحديث صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn ، مضيفاً إليها أنه يعمل لدى يوبي سوفت كمبرمج لأسلوب اللعب و ذلك لمشاريع Watch Dogs و المحتوى الإضافي Bad Blood بالإضافة إلى Watch Dogs 2.

وبعيداً عن Watch Dogs أفاد هذا التقرير أيضاَ عن قيام الشركة بالعمل على لعبة جديدة من سلسلة Far Cry، وبأنها مازالت في مراحل التطوير الأولية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق