أخبار

إشاعة: مشروع مطور Mass Effect الجديد هو لعبة خيال علمي بطابع Destiny

فريق التطوير  BioWare الذي قدم لنا مؤخراً لعبة  Mass Effect Andromeda كان يعمل على مشروع آخر بشكل سري، ذلك المشروع حتى الآن كل ما نعرفه عنه بأنه  عبارة عن لعبة أكشن ومغامرات ستقدم مفاهيم جديدة لهذا النوع من الألعاب مع أساليب لعب جديدة وقصص مميزة تقع أحداثها ضمن عالم فريد.

ولكن اليوم تم نشر تقرير مصدره Liam Robertson وهو المسؤول عن قناة Did You Know Gaming التي يحكي لنا فيها عن تاريخ وأسرار الألعاب، في هذا التقرير يكشف Liam بعض المعلومات عن لعبة BioWare القادمة.

حيث ذكر بأن هذه اللعبة هي لعبة خيال علمي وسيكون طابعها يشبه نوعاً ما طابع لعبة Destiny وستقدم بعض العناصر الشبيهة بتلك التي تم تقديمها  في لعبة The Division وبأنها تمتلك عناصر تشبه ألعاب MMO (ألعاب أونلاين تجمع عدد كبير من الناس في سيرفر واحد).

كما اضاف Liam بأنه وحسب معلوماته فإن هذا المشروع يعتبر من أضخم مشاريع بيووير على الإطلاق وعالمها أكبر من Mass Effect Andromeda، كما أنها ستحتوي ميزة اللعب التعاوني co-op، وهذه اللعبة تحمل الآن اسم Dylan ولكنه بحسب Liam هو اسم رمزي، هذا المشروع سيتم الكشف عنه في معرض E3 2017.

من ناحية أخرى تم الكشف بأن فريق BioWare Austin يعمل حالياً على مشروع خاص بألعاب Star Wars سيقومون خلاله بإعادة إحياء Knights of the Old Republic.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق