أخبار

تقرير: لا مزيد من Mass Effect بالمستقبل القريب، ومطوروها سيساعدون بتطوير Battlefront II

Mass Effectفريق بيووير قدم لنا مؤخراً أحدث مشاريع سلسلة Mass Effect وهي Mass Effect Andromeda، ولكن هذه اللعبة لم تأتي حسب التوقعات التي كان عشاق السلسلة يأملون بها.

ويبدو أن هذا الامر أدركته EA جيداً لذلك قررت حالياً تجميد العمل على مشاريع أخرى من السلسلة، هذا ماذكرته مصادر إعلامية اليوم حيث أكدت بأنها سمعت من عدة مصادر مختلفة ومقربة من فريق BioWare عن نية الشركة منح استراحة لسلسلة Mass Effect لفترة معينة عوض عن المباشرة بشكل فوري بتطوير جزء جديد للعبة  Mass Effect Andromeda، ولكن بنفس الوقت أكدت هذه المصادر أن هذا لا يعني بأن سلسلة Mass Effect قد ماتت.

أما بالنسبة لمطور لعبة  Mass Effect Andromeda فريق BioWare Montreal فقد قررت الشركة إرسال بعض أعضائه لمساعدة فريق EA Motive للعمل على Star Wars Battlefront II وأيضاً سيشاركون بالعمل على مشروع بيووير السري، والطاقم المتبقي سيعمل على إضافات للعبة Mass Effect Andromeda.

وبعد هذا التقرير سارع Yanick Roy مدير BioWare Montreal للرد عليه مؤكداً أنه مازال هنالك مشاريع أخرى سيقدمها الاستوديو بالسنوات المقبلة:

إن فرقنا باستوديو BioWare وعبر استوديوهات EA بذلت الكثير من الجهود الجبارة من أجل تقديم Mass Effect Andromeda للاعبين حول العالم، وبالرغم من أن فريقنا سيتابع عمله بدعم مجتمع لاعبي Mass Effect Andromeda نحن نتطلع بشكل دائم لمدى جهوزيتنا لتقديم التجربة التالية.

إن فرق EA العالمية مليئة بالمواهب ونحن نتعاون مع بعضنا بالمشاريع الهامة، لذلك سنتشارك مع فريق Motive مقرنا في مونتريال وسنعمل معهم على مشروعهم إلى جانب مساعدتنا بتطوير عناوين أخرى لاستوديو بيووير.

سيكون هنالك مشاريع أخرى قادمة من بيووير بالسنوات المقلبة.

من ناحيته أكد Andrew Wilson المدير التنفيذي لشركة EA بأنهم سعيدون تماما بأداء فريق بيووير وراضون عن عملهم بسلسلة ماس ايفكت وبان توقعاتهم لهذه السلسلة ومستقبلها مازالت قوية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق