أخبار

تقرير: Halo: The Master Chief Collection قادم للاكس بوكس ون هذي السنة

halocoverphoto

مجموعة هالو: ذا ماستر شيف (Halo: The Master Chief)، المجموهة تضم الاجزاء الاربعة للعبة Halo، وراح يتم اصدارها على الاكس بوكس ون هذي السنة.

المجموعة تتضمن لعبة هالو: كومبات ايفولفد (Halo: Combat Evolved) نزلت في 2001، و هالو 2 في 2004، و هالو 3 في 2007، و هالو 4 في 2012، وراح يتركون الاشياء المقتبسة من الاجزاء الاصلية مثل (Halo 3: ODST) في 2009 و (Halo: Reach) في 2012. لكن حسب مصدر من موقع (Engadget) مانعرف مين المطورين حتى الان. شركة سيبر انتراكتيف (Saber Interactive)و شركة سيرتين افينيتي (Certain Affinity) اتحدوا في نسخة هالو (Halo: Combat Evolved Anniversary) الي كانت بمناسبة مرور 10 سنوات على السلسلة في 2011 على الاكس بوكس 360. يعني الجزء الاول هو الوحيد الي سووله نسخة عالية الجودة.

الشركة المطورة لهيلو حاليا 343 اندستريز (343industries) اعلنت اليوم ان الجزء الجديد للسلسلة هالو 5: قارديانز (Halo 5: Guardians)، راح تنزل في خريف 2015 عالاكس بوكس ون. وفي الاعلان الرئيس العام ل343 اندستريز بوني روس (Bonnie Ross) قال ان رحلة السلسلة عالاكس بوكس ون ” راح تبدأ اكيد في 2014 بنقزة كبيرة، بدل من خطوة صغيره وحده.”

خطة تجميع وتحسين الاجزاء الاربعة اتسربت قبل شهر عن طريق موقع (NeoGAF) المعروف بالتسريبات. ومايكروسوفت رفضت تعلق على الموضوع.

يمكن لو يضمون كل شي للمجموعة تصير تستاهل الواحد يشتريها او يمكن ماتفرق مع بعض جماهير هالو. اشرايكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

فرح عبدالله

جيمر, بلاي ستيشن فان, احب سلسة سايلنت هيل. وورلد اوف ووركرافت تاخذ كل وقتي.
إغلاق