تقرير: ملاك GTA V على PS4 سيحصلون على ترقية مجانية لنسخة PS5

لقد تم الكشف عن عودة GTA V من جديد في حدث مستقبل ألعاب PS5 الأول عبر نسخة محسنة للجيل المقبل ستصدر في النصف الثاني من 2021.

حتى الآن لا نعرف ما هي بالضبط التحسينات التي ستطرأ على اللعبة، وكنا في مقال سابق قد ناقشنا أهم الأمور التي ربما قد تشجع اللاعب على إعادة شراء اللعبة. لكن اليوم ظهرت شائعات مصدرها موقع Micromania الفرنسي والتابع لمجموعة متاجر GameStop حيث ذكر بأن كل من يملك اللعبة على بلايستيشن 4 سيحصل على ترقية مجانية لنسختها على بلايستيشن 5. من دون أن يذكر شيء بخصوص نسخة اكسبوكس.

هذا يأتي بعد يوم من تأكيد سوني رسمياً بأن نسخة ريماستر Spider-Man لن تدعم الترقية المجانية على بلايستيشن 5 أي أن من يملكها بنسخة بلايستيشن 4 عليه أن يشتريها مرة أخرى مع مايلز موراليس بسعر 70 دولار أي أن ثمن الريماستر سيكون 20 دولار.

سوني بررت الأمر بأن لعبة سبايدر مان حصلت على تحسينات كثيرة وتعديلات التي ستمكنها من استغلال بعض قدرات جهاز PS5 لا يمكن توفيرها عبر نظام الترقية، ورغم هذا يمكن لمن يملك اللعبة على بلايستيشن 4 تشغيلها على بلايستيشن 5 عبر نظام التوافق المسبق. طبعاً بهذه الحالة ستتمتع بإطارات أعلى كما أوضحنا في مقالة 20 سؤال وجواب حول جهاز PS5 – يجب الاطلاع عليها قبل الشراء.

Disqus Comments Loading...