أخبار

محتوى GTA Online الجديد ممنوع في العديد من الدول بسبب قوانين المقامرة

حصلت لعبة GTA Online بالأمس على تحديث جديد يسمح للاعبين بزيارة الكازينو واستخدام الأموال الحقيقية في شراء عملة اللعبة الإفتراضية للتطرق لألعاب المقامرة المختلفة، الأمر الذي لا يناسب قوانين بعض الدول والتي قامت على الفور بحظر تلك المحتويات تماما كما حدث من قبل مع لعبة البوكر في Red Dead Online.

الشكاوى التي نشرها اللاعبين عبر Reddit أوضحت وجود قائمة طويلة من الدول التي تمنع المقامرة عبر الأنترنت، وعلى الرغم من قدرة اللاعبين على زيارة الكازينو ومشاهدة الأنشطة المختلفة التي يقدمها إلا أنهم لن يتمكنوا من المشاركة في تلك الأعمال بسبب القوانين التي تفرضها الدول التي ينتمون إليها والتي تشمل مجموعة من الدول العربية مثل ليبيا والكويت والعراق والجزائر.

تقارير أخرى أوضحت أن النظام مرتبط بشكل أساسي باللاعب الذي يستضيف جلسة اللعب الجماعي، بمعنى أخر إذا كنت متصلاً بشخص لديه قوانين المقامرة المحظورة لن تتمكن من التطرق لتلك الأنشطة، أما الأتصال بلاعب من دولة أوروبية لا تمنع تلك المراهنات قد يسمح لك بتجربة تلك الأنشطة انتظارا لما ستعلن عنه Rockstar Games في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق