أخبار

Google افتتحت شركة ألعاب في الخفاء.. ومديرها يبلغ من العمر 21 عامًا!

Google

يبدو أن Google تخطط لتطوير الألعاب بنفسها. فحسب تقريرٍ عن موقع Bloomberg الشهير، افتتحت الشركة ذي الأصول الأمريكي شركة نائشة جديدة للألعاب الاجتماعية تُسمى “Arcade”.

واستشهادًا بما جاء في ذاك التقرير، ستركز تلك الشركة على إنشاء تجارب جماعية على الهواتف الذكيّة. هذا فضلًا عن أن هذا التأسيس يأتي كترسيخٍ لمنهجيّة Google الجديدة – التي تقضي بالتوسع الداخلي والتكفّل بالأعمال عبر الشركات التابعة.

ويترأس استوديو Arcade شابٌ يُدعى Michael Sayman والذي لم يتجاوز عامه الواحد والعشرين. وسبق لهذا الشاب العمل كمتدربٍ في شركة Facebook في سن 17 عامًا.

وكان Sayman قد غادر عملاق شبكات التواصل الاجتماعي العام الفارط مُنضمًا إلى Alphabet Inc. – الشركة الأم لشركة جوجل. والآن، تم اعتمادهِ كمؤسس وشريك في ملكيّة استوديو Arcade.

وفي الأخير، علّق مسؤولٌ من Google ليؤكد وجود استوديو Arcade، لكنه وفي ذات الوقت ألمح إلى أنها “تجربة مبكرة للغاية” بجانب أنه “لا يستطيع مشاركة الكثير من التفاصيل حولها حاليًا”.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق