أخبار

تسريبات Final Fantasy 7 Remake تشمل مساحة اللعبة والمشهد الإفتتاحي

تحديث:

بعد معاينة العديد من اللاعبين لما قدَّمهُ هذا التسريب، بدأت أقاويلٌ تُظهر بأن هنالك موقعًا (Location) واحدًا على الأقل في نسخة Demo هذه لم يُرَ من قبل في اللعبة الأصلية، وهو ما قد يوحي ويتعلق أكثر بتكملة Final Fantasy 7 Remake التي خُطِّطَ لها بالفعل.

المحتوى الأصلي للخبر

ظهرت في الفترة الماضية تسريبات تؤكد توافر النسخة التجريبية للعبة Final Fantasy 7 Remake عبر متجر بلايستيشن في وقت قريب، واليوم تم تأكيد تلك المعلومات من خلال مجموعة من التسريبات الجديدة التي شملت مساحة اللعبة وكذلك المقدمة الإفتتاحية.

التسريبات التي تم الحصول عليها عبر متجر بلايستيشن وفقا لتقرير mp1st أوضحت توافر النسخة التجريبية بمساحة 10 جيجابايت، بينما تصل مساحة اللعبة النهاية عندما يحين موعد الإصدار في شهر مارس إلى 73 جيجابايت وهو ما يفسر حاجتها إلى قرصي بلوراي لنسخة المتاجر.

وفقا لنفس التقرير من المتوقع أن تصدر النسخة التجريبية في وقت قريب، حيث أصبحت متاحة للتجربة بالفعل على عدة التطوير الخاصة بالمنصة والتي تعتمد على نظام التشغيل 6.50 والإصدارات التالية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق