أخبار

تسريبات تكشف عن اسم لعبة Call of Duty القادمة في 2017

169856

مع طرح أحدث أجزاء سلسلة ألعاب التصويب كول أوف ديوتي  لعبة Infinite Warfare بدأنا نسمع شائعات تخص هذه السلسلة ومستقبلها والعاملين عليها.

بداية كنا مع انتشار أخبار عن لعبة كول أوف ديوتي 2017 هذه اللعبة بحسب الوثائق التي نشرتها منظمة SAG-AFTRA الخاصة بالممثلين الصوتيين فإنها ستحمل الاسم الرمزي Call of Duty: Stronghold ولأن أكتيفجن لديها 3 فرق تتناوب على تطوير اللعبة وبكون فريق Treyarch قدم لنا عام 2015 لعبة بلاك أوبس 3 وفريق Infinity Ward قدم لنا هذا العام Call of Duty Infinite Warfare فإن لعبة العام المقبل ستأتينا من فريق  Sledgehammer الذي قدم لنا لعبة Call of Duty: Advanced Warfare عام 2014.

Screen-Shot-2016-11-14-at-3.30.00-PM-1044x420-555x223

ثاني التسريبات كانت حول فريق  Treyarch حيث أكدت مصادر إعلامية بأن Mark Lamia تم انتخابه لتسلم رئاسة الفريق وتم تسليم كل من Mark Gordon, Jason Blundell و Dan Bunting منصب معاون رئيس الاستوديو، كما تم إرفاق الخبر بصورة توضح المناصب الجديدة لكل من هؤلاء في استوديو Treyarch والمناصب التي كانوا يتقلدون زمامها من قبل.

 المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق