أخبار

تقرير: كابكوم بتعلن عن ألعاب ضخمة في E3، أهمّها Resident Evil 7

capcomlogocoverphoto

سلسلة ريزدنت ايفل(Resident evil) عانت الأمرين من بداية الجيل السابق، فأخر جزء نزل اللي هو Resident evil 6 كانت مبيعاته اقل من المتوقع بالنسبة لكابكوم(Capcom)، لكنها تضل احد اقوى العابها، ومازال بالإمكان تقديم جزء جديد. لكن السؤال متى كابكوم راح تعلن عنه؟ مجلة Sankei Shimbun  اليابانية تتوقع ان الاعلان عن Resident evil 7  راح يكون في E3.

حسب ما يقول التقرير، كابكوم تشتغل على العاب جوال راح تغير مفهومها للأفضل. اما بالنسبة لأجهزة الجيل الحالي كابكوم اعلنت عن لعبتين الأولى ديد رايزينق 3 (Dead rising 3) حصرية على الاكسبوكس ون (xbox one)  والثانية ديب داون (Deep Down) واللي تحت التطوير للبلاي ستيشن 4 (playstation 4). ويشير التقرير انه في E3 راح يتم الاعلان عن لعبة ضخمة للبلاي ستيشن 4 والمتوقع انها تكون Resident evil 7 .

التقرير يتكلم عن عنوان للبلاي ستيشن 4، بس حط في بالك ان الاعلام الياباني لما يتكلم عن الجيل الحالي يذكر جهاز سوني فقط ، لذا هم ما يقصدوا ان اللعبة راح تكون حصرية للبلاي ستيشن 4 فالمتوقع انها تنزل على كل الأجهزة، فحتى اغلب العاب الاكسبوكس ون حتى اللي تم تأكيدها لليابان ماتملك تاريخ اطلاق.

برضه قال واحد من محللي الألعاب “هو اكيد تحتاج لعبة جوال ناجحة ، لكن تحتاج ايضا عنوان ضخم يمنعهم من السقوط امام المطورين الغربيين، اللي يقدرون يطورون الألعاب بسرعة كبيرة”.

كابكوم ماعلقت على هذا الموضوع، كل هذا مبني على توقعات واشاعات من مجلة Sankei Shimbun. لكن E3  قرّب فتوقع تسمع معلومات قريبا.

كابكوم ماتحب تعلن عن العابها القوية بطريقة طبيعية لازم تتفلسف مثل ماسوت مع الجزء السادس، فأتوقع بيكون مجرد تلميح بالـE3 وراح يعلنون عنها فيTGS 2014.  على العموم ان شاء الله يرجعون السلسلة لمستواها اللي كانت عليه بالجزء الرابع.

متحمس للأعلان عن الجزء الجديد ؟ وايش توقعاتك لسيناريو اللعبة؟

الوسوم
اظهر المزيد

احمد جابر

طالب جامعي وجيمر بسيط يعشق سلسلة Resident Evil و Metal Gear خاصةً والعاب المطور الياباني عامةُ، متابع لأخبار الترفيه.
إغلاق