الرئيسية / أخبار / تقارير تؤكد معاناة Starfield من مشاكل متفرقة في عملية التطوير

تقارير تؤكد معاناة Starfield من مشاكل متفرقة في عملية التطوير

Starfield
يبدو أن أول عنوان جديد كليا تعمل علية شركة Bethesda منذ 10 سنوات يواجه مشاكل مختلفة في عملية التطوير، بعدما أكدت العديد من التقارير معاناة لعبة Starfield من أخطاء تقنية عديدة، وأن ما حدث مع Fallout 76 قد يتكرر مجددا مع اللعبة المخصصة لأجهزة الجيل القادم.

تقرير Segmentnext أوضح أن اللعبة التي تم الكشف عنها في معرض E3 2018 تستخدم نفس محرك Fallout 76 والذي تعرض لإنتقادات لا حصر لها في الفترة الماضية بسبب كونه لايلائم الطفرة التقنية الحالية، ولكن رغم ذلك استمرت شركة النشر الأميركية في تحسين ادواته وتطويرها ولكن هذا الأمر لم يساعد في حل المشاكل الرئيسية التي تعاني منها ألعاب Bethesda مؤخرا.
 
التقارير التي لم يتم التأكد من صحتها أكدت أن Starfield عالقة في منتصف عملية التطوير وتحاول جميع استديوهات الشركة حل تلك المشاكل حاليا، رغم ذلك تم إعادة العمل على المشروع من البداية أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، حيث يمثل المحرك المشكلة الرئيسية ولا يسمح بتوفير معارك فضائية على مستوى التوقعات، كذلك تم إعادة كتابة القصة الرئيسية مرتين ولا يوجد شخص محدد مسؤول عن المشروع أو يوجه المطورين.

بسبب ما حدث مع Fallout 76 وما يحدث حاليا مع Starfield فمن المؤكد أن موعد طرح اللعبة بالأسواق سيخضع للمزيد من التأجيلات، وفي ظل عدم وجود موعد إصدار محدد، فلا أحد يعلم الخطوات التي ستتخذها الشركة في الفترة القادمة.
 
لعبة Fallout 76 تعرضت لانتقادات قوية طوال الأسابيع الماضية، ورغم ذلك أكدت Bethesda في بيان رسمي وجود ملايين اللاعبين يستمتعون بأحداث العنوان حاليا.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

تحديث Red Dead Redemption 2 يعمل على حل مشاكل طور اللعب الفردي والجماعي

أعلنت Rockstar Games توافر التحديث رقم 1.04 للعبة Red Dead Redemption 2 حاليا للتحميل لأجهزة ...