أخبار

نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية يصل Battlefield V في يناير 2019

كان من المتوقع أن يتم إضافة نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية للعبة التصويب Battlefield V حيث سبق وشرحت EA طريقة عمل النظام قبل أن تحدد موعد الإطلاق الرسمي مؤخرا، ليصبح بمقدور اللاعبين استخدام الأموال الحقيقية في الحصول على مجموعة من الإكسسوارات التي لن تؤثر على أسلوب اللعب بأي شكل من الأشكال ولن تعطي الأفضلية لمن يدفع أكثر.
 
التقارير التي ظهرت عبر منتديات Reddit أوضحت أن نظام المشتريات يتوافر رسميا في 18 يناير 2019 وفقا لصورة مسربة لواحدة من البطاقات التي يمكن شرائها مقابل أموال حقيقية لاستخدامها داخل اللعبة، وفي ظل كون الصورة غير رسمية، ربما يتم تغيير الموعد أو تأجيله لفترة أطول إذا رأت EA ضرورة من ذلك، رغم أن النظام بالكامل خاص بالإكسسوارات والقطع التجميلية ليس أكثر.
 
لعبة Battlefield V تمتلك نوعان من العملة الإفتراضية الأول يمكن الحصول عليه من خلال خوض أطوار اللعب الجماعية فقط، والنظام الثاني يعتمد على المشتريات مقابل أموال حقيقية، وبحسب تصريحات استديو DICE لن يتم إعطاء الأفضلية لمن يدفع أكثر ولن يؤثر هذا النظام على توازن اللعبة واستقرارها بأي شكل من الأشكال.


 
جديرا بالذكر أن مبيعات Battlefield V شهدت انخفاض كبير مقارنة بمبيعات الجزء السابق، الأمر الذي جعل EA تخفض توقعاتها لأرباح العام القادم.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق