أخبار

تقرير: Assassin’s Creed: Unity بيكون فيها طور أربعة لاعبين

leakedaccoverpic

لعبة اساسينز كريد الجايه (Assassin’s Creed Unity) على البلاي ستيشن 4 والاكس بوكس ون والبي سي، راح يكون فيها طور اربعة لاعبين.

المعلومه هذي مكتوبة في تويتر من شخص سابق في موقع Noegaf المعروف بالتسريبات والأشياء اللي كذا، ومكتوب كمان ان راح يكون فيه عرضين للعبة في مؤتمر E3 في شهر جون. واحد منهم راح يكون عن طور القصة، والثاني راح يركز على نظام الاربعة لاعبين الجديد.

واللي يزيد من مصداقية لهذي المعلومه، ان مصدر من شركة يوبي سوفت Ubisoft قال انه راح يكون فيه نظام متعدد اللاعبين، وراح يكشفون عنه في مؤتمر E3.

لكن يوبي سوفت مارح تأكد اي شي، الناشر قال “يوبي سوفت لاتعلق على اي شائعات او افتراضات”.

هذي مو اول لعبة لاساسينز كريد يكون فيها نظام تعدد لاعبين، (Assassin’s Creed Brotherhood) الي نزلت في 2010 كان فيها تعدد لاعبين لاول مره في سلسلة اساسينز كريد.

يوبي سوفت اعلنت عن (Assassin’s Creed Unity) نهاية الشهر الي فات، بعد ما تسربت صور للعبة. احداث اللعبة راح تكون في الثورة الفرنسية. اللعبة راح تنزل هذي السنة، واحتمال تنزل معاها لعبة جديدة ثانية (Assassins Creed Comet) على بلاي ستيشن 3 واكس بوكس 360.

شي جيد ان يوبي سوفت تغير من نظام اللاعب الواحد في اساسينز كريد وانها مانست البي اس 3 والاكس بوكس 360. اشرايكم في سلسلة اساسينز كريد وكيف تتوقعون راح يكون اللعب بنظام اربعة لاعبين؟

الوسوم
اظهر المزيد

فرح عبدالله

جيمر, بلاي ستيشن فان, احب سلسة سايلنت هيل. وورلد اوف ووركرافت تاخذ كل وقتي.
إغلاق