أخبار

Remnant: From the Ashes.. لعبة تصويب تعاونيَّة من مطور Darksiders 3

Remnant: From the Ashes

أعلن الناشر Perfect World رفقة استوديو Gunfire Games عن لعبة Remnant: From the Ashes في بيانٍ رسميٍ، اليوم.

وبحسب الناشر الأمريكي ذي الأصول الصينيَّة، تُعرَّف Remnant: From the Ashes على أنها لعبة تصويب وأكشن تعاونية من منظور الشخص الثالث، تأتيكم من مطور Darksiders III، ومن المزمع إصدارها على أجهزة PC و Playstation 4 و Xbox One.

وتدور أحداث Remnant: From the Ashes على أعقاب كارثةٍ ضربت كوكب الأرض أحضرت كائناتٍ من بُعدٍ آخرٍ يُدعى «The Root». وبهدف النجاة والبقاء، سيتحتم على اللاعبين السفر إلى أبعادٍ تتضمن «مستويات مولَّدَة ديناميكيًا» هذا فضلًا عن صناعة الأسلحة والمعدات والتحالف مع التُجَّار بغية ملء قواعدهم، وتخصيص شخصياتهم بما يتناسب مع أسلوب لعبهم.

وكما قد تكون توقعت، ستدعم اللعبة نظامًا يخص تقدم الشخصيَّات وعددًا من الأبطال مختلفي الصفات والقدرات، لتختار من بينهم بحريَّة.

في الأخير، وقبل معاينة الفيديو التشويقي الأول أدناه، من المهم الإشارة إلى أن النسخة التجريبية (Demo) من Remnant: From the Ashes ستكون قابلةً للعب في معرضيّ Gamescom 2018 و PAX West 2018 في أغسطس التالي.

يُذكر أن اللعبة ستنطلق في 2019.

فيديو الإعلان:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق