تمكنت لعبة الرعب P.T. من تحقيق نجاح مدوٍ في فترة وجيزة، بالرغم من كونها نسخة تجريبية تمهد الطريق للإعلان عن لعبة Silent Hills التي تم إيقاف عملية تطويرها لاحقًا، رغم ذلك، لم يفوت هيديو كوجيما الفرصة للتغريد عن اللعبة في الذكرى السنوية الثامنة.
بعكس تغريدات كوجيما السابقة التي تركز على التشويق لمشاريعه المستقبلية، أو تتحدث عن أفلامه ومسلسلاته المفضلة، نشر الخرج الياباني صورة فنية للعبة الرعب P.T. دون ذكر اي تفاصيل بخصوصها باستثناء مرور 8 سنوات منذ إطلاقها لأول مرة على متجر بلايستيشن.
بالطبع انتشرت التغريدة على تويتر كالنار في الهشيم، وشهدت مشاركة عشرات اللاعبين للحديث عن ذكرياتهم مع اللعبة وكيف تمنوا أن يستمر المشروع للنهاية ويصدر بشكل رسمي، كذلك لم يفوت المخرج Guillermo del Toro الفرصة للحديث عن حزنه من إلغاء المشروع، والذي كان سيجمعه لأول مرة مع المخرج الياباني قبل أن يجتمعوا لاحقًا في عنوان Death Stranding.
ألمح موقع Polygon إلى تمكُّنه من تشغيل P.T. في وقتٍ سابقٍ من عام 2020، قبل أن تتغير تفاصيل صفحتها في المتجر لتُظهِر رسالة «قابلة للعب على PS4»، وهو ما يعني أنها لم تعد قابلةً للعب على جهاز الجيل التالي، والأكثر من ذلك، كان تأكيد الموقع أن أداء اللعبة التجريبية هذه على بلايستيشن 5 كان مشابهًا بالضبط لأداء نسخة بلايستيشن 4 وبدون أي مشكلات ملحوظة.
خرجت شركة Sony للترفيه التفاعلي لتؤكد -على لسان أحد متحدثيها الرسميين- أن اللعبة كانت قابلة للعب على PS5 بالفعل، إلا أن التغيير الذي طرأ كان «قرار ناشرها»– وهو ما يعني بعبارةٍ أخرى أن Konami هي من رفض نقل اللعبة إلى الجيل الجديد ودعمها عبر برنامج Backward Compatibility.