أخبار

مطور بفريق Remedy يمدح لعبة Star Wars Battlefront لقلة محتواها

starwars43262

صدرت امس في امريكا لعبة Star Wars Battlefront على ان تصدر في باقي المناطق خلال الايام القليلة القادمة وقد حصلت على بعض الانتقادات بسبب اهمال طور اللعب الفردي والتركيز على نمط اللعب الجماعي بشكل اساسي.

اغلب المراجعات التي حصلت عليها اللعبة اكالت المديح على طور اللعب الجماعي ولكن انتقدت ضعف انماط اللعبة التي تقدمها اللعبة ولكن هذا لم يمنع Thomas Puha من فريق التطوير Remedy من مدح اللعبة في حسابه على تويتر.

فريق Remedy يعمل حالياً على حصرية الاكسبوكس ون المنتظرة بشدة والتي تحمل اسم Quantum Break حيث كانت مايكروسوفت اكد ان اللعبة ستصدر في ابريل من العام القادم.

يقول بوها “في وقتنا الحالي كل لعبة تحتوي على الكثير من انماط اللعب المختلفة والتي تزيد من عمر اللعبة الا ان Star Wars Battlefront حافظت على بساطتها بتقدم انماط ومحتوى اقل”.

يضيف بوها بان امتلاك اللعبة للكثير من المحتويات والمميزات و”الاشياء” لا يعني بالضرورة ان اللعبة تقدم تجربة جيدة حيث انه بالنسبة له “الأقل أكثر”.

يعتقد ايضاً بان اللعبة تقدم حجم محتوى ممتاز بالنسبة لفترة التطوير القصيرة حيث قال بان اللاعبين يجب الا يتفاجئوا من قلة محتوى اللعبة بالنظر الى قصر فترة تطوير اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق