أخبار

مخرج Quantum Break: قد نمتلك أفكار رائعة للعبة Max Payne 4

11

مع اقتراب الانتهاء من العمل على لعبة Quantum Break يبدو أن فريق Remedy بدأ يفكر في المشاريع المقبلة التي يريد العمل عليها، وكما يبدو بأن أعين الفريق ما زالت على سلسلة Max Payne التي غابوا عنها في جزئها الثالث الذي تولت استوديوهات روكستار تطويره بنفسها بعد أن كان فريق  Remedy قد قدم لنا الجزء الأول والثاني منها.

هذا الأمر عبر عنه اليوم Sam Lake المخرج الإبداعي في الفريق حيث ذكر في مقابلته الصحفية الاخيرة أن فريق  Remedy قد يكون لديه بعض الأفكار الرائعة للجزء الجديد من Max Payne بحال قررت روكستار العودة للتعامل مع الفريق لاستكمال هذه السلسلة.

كما كشف أنه وبالرغم من عدم مشاركتهم بتطوير الجزء الثالث من Max Payne إلا أن روكستار في المراحل النهائية من عملية تطوير Max Payne 3 لجأت إلى الاستوديو طالبة رأيه فيه حيث قال:

نحن كنا نقوم بتجربة اللعبة ونعطيهم آرائنا حولها، وأنا حظيت بفرصة رائعة للعمل مع Dan House عندما كان يعمل على الكتاب المصور الخاص بالأحداث ما قبل قصة Max Payne 3، ولكن فيما عدا ذلك فنحن لم نكن مشاركين بأي مرحلة من مراحل تطوير  Max Payne 3، لا أعلم إن كانت فرصة العودة للسلسلة ستكون متاحة أمامنا ولكني أعتقد بأنها ستكون ممتعة فيما لو حدثت بالفعل.

هذا وكان استوديو ريميدي قد قام ببيع حقوق  Max Payne لشركة Take-Two عام 2002 عقب إصدار الجزء الأول منها ثم باشر فوراً العمل على الجزء الثاني، ليتم بعدها تسليم مشروع Max Payne 3 لروكستار، ولقد كان للمخرج Sam Lake تعليق حول بيع هذه السلسلة حيث قال:

من وجهة نظر مبتكر السلسلة يمكنني القول أنه كان من الجميل أن نعرف بانه تم بيع السلسلة لروكستار بعد الجزء الأول، وكان جزء أساسي من هذه الصفقة أن يقوم فريقنا بتطوير الجزء الثاني والذي كنت أعلم بأنه قد يكون آخر جزء من السلسلة نعمل عليه.

إن وداع السلسلة قد أثر في نفسي كثيراً، ولكن من يعلم قد تتاح لنا الفرصة مرة أخرى للعودة إلى هذه السلسلة، وإن حدث ذلك فإنني أعتقد بأننا سنكون قادرين على تقديم بعض الافكار الرائعة لها.

من الجدير بالذكر أن لعبة Max Payne 3 كانت قد صدرت في عام 2012 لأجهزة اكسبوكس 360 وبلايستيشن 3 وPC، ومنذ ذلك الوقت لم تأتي روكستار على ذكر أية معلومات حول نيتها العمل على جزء رابع من هذه السلسلة.

كيف ترى مستوى ما قدمته روكستار في Max Payne 3 مقارنة بأول جزأين من السلسلة والتي قام بتطويرهم فريق ريميدي؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق