يعول كثيراً فريق التطوير Remedy على لعبتهم القادمة Quantum Break بأن تحقق النجاح الكبير وحتى بأن تحدث ثورة في عالم صناعة ألعاب الفيديو، حيث أن فكرتها فريدة من نوعها فقد أراد مطوريها أن تكون لعبة فيديو وبنفس الوقت تقدم تجربة سينمائية لمحبي الأفلام فهي تجمع بين متعة اللعب وبين عناصر المسلسلات التلفزيونية.
هذا الأمر أكده Mikael Kasurinen من فريق Remedy خلال مقابلته الصحفية الأخيرة حيث ذكر أن الهدف الأساسي من مشروع Quantum Break هو أن يكون لعبة فيديو يستمتع بها اللاعبين إلى جانب هواة المسلسلات التلفزيونية حيث قال:
يبقى العامل الأساسي في مشروع Quantum Break هو أننا نراه كلعبة فيديو أولاً وأخيراً، لقد عملنا على أن نقدم من خلاله تجربة ممتعة لمحبي الألعاب ولكننا بنفس الوقت قمنا بإدخال بعض العناصر من المسلسلات التلفزيونية ذات الجودة العالية ومزجها مع تجربة اللعب لتكوين تجربة فريدة.
إن الأشياء التي تقوم بها في اللعبة سوف تنعكس على الحلقات التلفزيونية الخاصة باللعبة، حيث أنك تقوم بلعب دور الشخصية الشريرة وهو بطل الحلقات التلفزيونية، وتقوم باتخاذ قرارات تتأثر بها أحداث اللعبة، وسترى أن أبسط الأمور قد تتغير نتيجة ما تقوم به، فلقد قمنا بدمج هاتين التجربتين معاً من أجل أن نحصل على تجربة فريدة تعلو على مستوى ما يمكن أن يقدمه كل جزء منها منفرداً.
من الجدير بالذكر أن لعبة Quantum Break قادمة في 5 أبريل المقبل على جهازي اكسبوكس ون وPC.