أخبار

مطور لعبة Alan Wake ما زال يفكر بالعمل على جزء جديد للعبة

alanwakepic

تكلم اليوم مخرج أستوديو Remedy المسؤول عن لعبة Alan Wake الأخ Sam Lake بكل حماس عن إمكانية تطوير جزء ثاني للعبة في المستقبل وقال:

“منذ بداية عملنا على Alan Wake كنا مخططين نسوي جزء ثاني وكانت عندنا افكار خاصة بشخصيات وقصة وعالم اللعبة والتغييرات اللي ممكن تصير على الجزء الثاني. مع نهاية العمل على Alan Wake جلسنا وبدينا نتكلم عن الجزء الثاني ومن وين نبدأ ومنذ اللحظة اللي بدينا فيها ببيع اللعبة كنا نخطط ونشتغل على جزء ثاني”.

الجزء الثاني بحسب كلام المطور كان بيكمل من نهاية الجزء الاول مباشرة لكن للاسف كل الخطط والمشاريع اللي كان مخطط لها الأستوديو للعبة Alan Wake ما تحققت. وقتها أرسل الأستوديو فيديو تجريبي مبني على نسخة أولية للعبة إلى شركات نشر الألعاب لكن محد فيهم تحمس للمشروع وفي النهاية كل النسخ والبرامج المتعلقة بالجزء الثاني تم إعادة إستخدامها لمشاريع ثانية غير Alan Wake.

على كلام Sam Lake أن ذاك الوقت ما كان مناسب للعمل على جزء ثاني للعبة لكنه أكد في مقابلة جديدة له أنه يبي يشتغل عليها في يوم من الأيام وقال:

“وصل بنا الحال حاليا أننا نبدأ بالنظر في مستقبل اللعبة وبدأنا نقاشنا عن المشروع التالي للأستوديو. أحد هذه المشاريع بدأنا بالنقاش حول إمكانية العمل على جزء ثاني من Alan Wake مع عدة شركاء لكن لحد الآن ما إستقرينا على شيء. بالنسبة لي ودي أشتغل على جزء ثاني أحس أن الفترة الماضية ساعدت في إعادة ترتيب أوراقنا وأفكارنا للجزء الثاني”.

المطور حاليا شغال على لعبة Quantum Break القادمة بشكل حصري للإكسبوكس ون واحتمال أن المطور يبدأ بشكل جدي بالعمل على جزء جديد من Alan Wake بعد الإنتهاء من Quantum Break.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق