أخبار

مطوّر Alan Wake عازم على تطوير الجزء الثاني قريبًا

7

من منّا لا يعرف لعبة Alan Wake؟ لعبة الرعب التي حققت نجاحات قوية مع جهاز اكسبوكس 360 ولطالما كانت أحد أكبر مطالب جماهير اكسبوكس لإستوديو Remedy بتطوير جزء ثاني للسلسلة أو على أقل تقدير إعادة تطوير نسخة محسنة من الجزء الأول، في الواقع كان هناك جزء ثاني تحت التطوير من قبل الإستوديو قبل إلغائه، ولكن الإستوديو اليوم أعاد الأمل وذكر أن تطوير 2 Alan Wake حتما ستحدث في المستقبل.

السيد Sam Lake المخرج الإبداعي وهو أحد مؤسس الإستوديو ذكر في مقابلة أجريت معه مؤخرا أن لعبته المفضلة كانت Half-Life 2 وهو متشوق جدا لوضع يديه على لعبة Fallout 4، أما ما يخص لعبة Alan Wake، فالجزء الثاني من اللعبة تمت كتابة قصته منذ العام 2010 ميلادية طبقا للسيد Oskari Hakkinen الذي كان يعمل في الإستوديو قبل رحيله، فاللعبة الأولى إستطاعت بيع 4.5 مليون نسخة على أجهزة اكسبوكس 360 و PC.

Sam Lake خلال المقابلة ذكر أن Alan Wake 2 قادمة في وقت قريب في المستقبل، وذكر أنهم عرضوا بعض الأفكار للجزء الجديد خلال اللعبة المصغرة التي أطلقت بعد الجزء الأول لعبة Alan Wake: American Nightmare في 2012 ميلادية، يذكر إن إستوديو Remedy يعمل حاليا على تطوير حصرية اكسبوكس ون لعبة  Quantum Break وهي لعبة أكشن منظور ثالث.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق