من الطبيعي أن نسمع بعض الآراء المختلفة من قبل المطورين حول جهاز بلايستيشن برو فلكل شخص طريقة ينظر بها إلى الأمور، وخصوصاً بعد انتشار أنباء وتساؤلات أثارها البعض حول عدم دعم بلايستيشن برو لجميع الالعاب بدقة 4K حقيقية حيث أن بعض الالعاب ستعمل بدقة عرض 2K حقيقية مرفوعة إلى 4K.
فسوني قررت ترك هذا الامر للمطور إن كان يريد رفع الدقه إلى 4K أو العمل بنفسه على تقديم دقة 4K حقيقية مثل لعبة Rise of the Tomb Raider، ومن بين هؤلاء المطورين الذين تحدثوا اليوم عن جهاز بلايستيشن برو هنالك Thomas Puha مسؤول العلاقات العامة في ريميدي.
حيث نشر بداية تغريدة على تويتر سأل خلالها متابعيه عن رأيهم بالجهاز وقال بان هذا الجهاز برأيه يعمل على تقديم دقة وضوح مرفوعة إلى 4K أكثر من أنه يقدم مواصفات وأداء قوي وذكر بان طريقة تقديم هذه الدقة تشبه ما استخدمه الفريق مع لعبته السابقة Quantum Break.
وفي النهاية لم ينسى توماس أن يقارن بين بلايستيشن برو وسكوربيو حيث ألمح بأن بلايستيشن برو لا يمثل جيل جديد من الأجهزة فهو أشبه بنسخة بطراز أعلى من بلايستيشن 4 الحالي بعكس سكوربيو الذي يمكن أن يكون جيل جديد من اكسبوكس ون بما يقدمه من أداء عالي بفضل مواصفاته التي يقال أن سرعة معالجة الرسوم فيه ستصل إلى 6 TFLOPS.
Curious, what you folks think about the #PS4pro ? it’s not expensive, but clearly its more about rendering a way to 4K than pure hw power
— Thomas Puha (@RiotRMD) September 7, 2016
Also, Mark Cerny did kinda talk about the way we render in QB…
— Thomas Puha (@RiotRMD) September 7, 2016
thats the point. This is a high end PS4, not a "sequel" which Scorpion is to me.
— Thomas Puha (@RiotRMD) September 8, 2016