أخبار

مخرج Quantum Break يشوق لمشروعهم P7 وربما يلمح لتحقيقهم تقدم بكتابة قصته

فريق ريميدي الذي قدم لنا ألعاب مثل Quantum Break و Alan Wake يعمل بالوقت الحالي على مشروع جديد سري يحمل الرمز P7، كل ما نعرفه عن هذا المشروع أنه للعبة أكشن سينمائية من منظور الشخص الثالث.

وهذه اللعبة من نشر  505 Games وستطرح للبلايستيشن 4 إلى جانب اكسبوكس ون والحاسب، وهي ستقدم تجربة طويلة الأمد، لكن ماذا عن سير عملية التطوير وإلى أين وصلت؟ فريق ريميدي مازال متكتم عن هذا الموضوع حتى الآن.

لكن اليوم المخرج Sam Lake قرر أن يبدأ بتشويق اللاعبين بعض الشيء لمشروعهم الجديد، حيث قام بنشر صورة له وهو يحمل نص سيناريو P7 مما قد يعطي إشارة إلى أن الفريق ربما يسرع من وتيرة العمل على مشروعهم الجديد ويريد الانتهاء من السيناريو الخاص به بأقرب وقت ممكن، هذا المشروع نعلم تماماً أنه لن يكون عبارة عن جزء جديد من Alan Wake حيث كان الفريق قد رد على أسئلة أحد اللاعبين بالقول أنهم يأملون أن يقوموا يوماً ما بالعمل على Alan Wake 2 لكن تركيزهم حالياً منصب على طور قصة Crossfire 2 ومشروع P7.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق