يبدو أن تولي Tero Virtala لمنصب الرئيس التنفيذي الجديد لفريق Remedy سيحمل معه توجهات جديدة للاستوديو تؤثر على مشاريعه المستقبلية، هذا ما كشفه Tero نفسه خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً حيث تحدث فيها عن بعض البنود الرئيسية التي سترسم ملامح مستقبل الفريق وإليكم أدناه أبرز ما جاء على لسانه في هذه المقابلة:
- العمل على تقليص مدة عملية التطوير اللازمة لألعابهم المستقبلية والاعتماد على التقنيات الموجودة لديهم والتي لديهم خبرة كبيرة بالتعامل معها.
- الفريق سيقوم بالعمل على عدة مشاريع في آن واحد.
- الفكرة الرئيسية من تقليل مدة عملية التطوير هو أنه بحال تم العمل لفترة 5 سنوات على تطوير لعبة ما فإن السوق يتغير بشكل سريع هذا يجعل فكرة اللعبة التي قد تكون بالبداية فريدة تصبح بعد 5 سنوات فكرة مكررة أو سيئة.
- أكد مدير الفريق بأن تقليل أمد عملية التطوير لن يؤثر على جودة المنتج فهم ملتزمون بتقديم ألعاب تتميز بالجودة العالية وجودة الرسوم.
- الفريق يسعى للبحث عن تقنيات جديدة تجعل وقت اللعب أطول ولكنه لم يوضح ما إن كان يقصد بأنهم سيتجهون لتقديم أطوار أونلاين في ألعابهم أم لا.
- ألعاب الأجهزة الذكية الخاصة بالفريق لم تحقق النجاح اللازم لذلك فإن الاستوديو لن يعمل على المزيد منها في الوقت الحالي.
كيف برأيكم ستنعكس هذه السياسة على ألعاب الفريق القادمة؟