أخبار

مطور Alan Wake يعمل على مشروع جديد منذ 9 أشهر

Alan-Wake

لم يمض سوى بضعة أسابيع على إصدار لعبة Quantum Break وبالرغم من انشغال فريق Remedy طوال الفترة الماضية بالعمل عليها إلا أن بعض أعضائه كما يبدو كانوا يعملون على مشروع آخر بالتوازي مع عملهم على Quantum Break.

هذا ما استشفيناه من خلال الصفحات الشخصية لبعض أعضاء الاستوديو على موقع LinkedIn، من بينهم Mikko Rautalahti المسؤول عن كتابة حوارات القصة في ألعاب الفريق والذي تبين من خلال سيرته الذاتية على LinkedIn بأنه كان يعمل على كتابة قصة مشروع غير معلن عنه بعد منذ 3 أشهر.

المؤشر الثاني لوجود هذا المشروع جاءنا من خلال السيرة الذاتية لرئيس قسم المصممين بالاستوديو Kyle Rowley الذي ذكر بأنه بدأ منذ أغسطس من العام الماضي 2015 العمل على مشروع جديد لم يعلن عنه استوديو Remedy، وفور انتشار هذه الأنباء سارع البعض إلى الإشارة لكون هذا المشروع قد يكون الجزء الثاني من لعبة الاستوديو الشهيرة Alan Wake  والتي يطالب بها مالكو اكسبوكس ون بشكل كبير.

ما هي توقعاتكم لمشروع استوديو Remedy؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق