أخبار

بعد الانتقادات حول أدائها، مطور Control يتعهد بإصلاح مشاكلها على الأجهزة المنزلية

قبل يومين نقلنا لكم تحليل فريق ديجتال فاوندري الخاص بلعبة Control والذي استنتج بأن هنالك مشاكل في أداء اللعبة لاسيما سرعة الإطارات على الأجهزة المنزلية اكسبوكس ون وبلايستيشن 4، وقال الفريق حينها بأن أداء نسخة بلايستيشن 4 هي الأسوء.

وهنالك الكثير من الشكاوى ظهرت عن أداء اللعبة منها هبوط سرعة الإطارات حتى 10 إطار بالثانية وطول مدة فترات التحميل وكذلك مشاكل بالتكتشرز، وبعد انتشار هذه الشكاوي عبر حسابات اللاعبين سارع المطور ريميدي للرد والإقرار بوجود المشاكل.

حيث صرح بأنه على دراية بما يحدث من مشاكل أداء على الأجهزة المنزلية وبأنهم يجدون طريقة لتحسينه، لكن طالب اللاعبين بأن يكونوا صبورين لأن حل هذه المشاكل لا يحدث بين ليلة وضحاها كما قال، ووعد بأن يخبر اللاعبين بالمزيد حول موعد وتفاصيل الإصلاح عندما يحين الوقت المناسب.

هذا ونذكر بأن Control حصلت من قبلنا على تقييم “لعبة ممتازة” وهذه زبدة تجربتنا لها:

محبي ألعاب الأكشن والمغامرة أمام تجربة من أفضل تجارب هذا العام، Control تنجح بتقديم أسلوب لعب مليء بالإثارة والمتعة مع طرح غريب ومميز للقصة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق