أخبار

مطور كوانتوم بريك يعمل على لعبتيْن جديدتيْن، وليست Alan Wake

 Remedy

أعلن استوديو ريميدي مطور كوانتوم بريك تقسيم فريق التطوير الأساسي إلى فريقين، اليوم.

واستشفيْنا ذلك من خلال المقالة التي نُشِرَت على موقع الاستوديو الرسمي، والتي أكد فيها “توماس بوها” مدير العلاقات العامة استهداف الفريقين العمل على لعبتين جديدتين، وذلك بتصريحه قائلًا:

بالمضي قدمًا، نحن نريد ابتكار المزيد من الألعاب، ونأمل في إطلاقهم بأقرب وقتٍ ممكن، ومن أجل تحقيق ذلك، قسّمنا الاستوديو لفريقين، يعمل الفريق الأول على لعبة جديدة كليًا مع شريكٍ جديد، أما الثاني فيعملُ على نموذج مبكر، سيتحول للعبة في مرحلة ما مستقبلًا.

كما ألمح الاستوديو الفنلندي إلى نقطةً مهمة، وهي أن اللعبتين ليستا على صلةٍ لا من قريبٍ ولا من بعيدٍ بلعبة Alan Wake ، لكن في نفس الوقت، سيتم دراسة كآفة الفرص المتاحة للنظر في سلسلة الرعب الشهيرة، فضلًا عن كونه لن يكشف عن مشاريعه في وقتٍ قريب:

أؤكد أننا لا نستطيع الانتظار لكشف ما في جُعبتنا وإخباركم كآفة تفاصيل تلك المشاريع، لكن لو كان هناك شيءٌ تعلمناه في الماضي، فسيكون في أننا يجب أن نصبر على إعلان ألعابنا حتى تكون جاهزة لذلك، لذا، لا تتوقع ظهورنا في E3 أو GamesCom هذا العام.

يُشار إلى أن آخر ألعاب ريميدي كانت كوانتوم بريك التي حققت علاماتٍ لا بأس بها مع إجماع الكل على جودة بصرياتها ورسوماتها التي كانت رائعة أيضًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق