أخبار

استوديو Remedy يبوح علناً بمخاوفه من جهاز Xbox Series S

من دون شك مجتمع اللاعبين برمته كان سعيد من إعلان مايكروسوفت عن Xbox Series S بسبب سعره الرخيص نسبياً -300 دولار أو 1349 ريال – وامتلاكه تقنيات الجيل الجديد.

ولكن يبدو بأنه على صعيد مطوري الألعاب ليس الكل سعيد بهذا الأمر، فهناك من هو قلق على مسألة العمل على دعم عدة أجهزة ألعاب بمواصفات مختلفة بنفس الوقت. من بين هؤلاء فريق Remedy مطور كونترول وكوانتم بريك.

حيث تحدث Sasan Sepehr المنتج التقني بالفريق عبر تويتر عن جهاز اكسبوكس سيريس اس حيث قال بأنه كلاعب قد يكون سعيد بهذا الجهاز لكن كمطور وتقني فإن هذا الجهاز يثير قلقه ويرى بأنه سيتسبب بالمشاكل.

Sepehr لم يوضح ما هي هذه المشاكل بالبداية لكن عندما سأله أحد المتابعين إن كان يقصد مشاكل بعملية ضبط أداء الألعاب أو optimization فرد عليه بـ “نعم”.

اقرأ أيضاً: مقارنة وجهاً لوجه بين Xbox Series X و Xbox Series S – وأيّهما الأفضل لك كلاعب؟

 إعلامي: مايكروسوفت تبيع اكسبوكس سيريس اس وشقيقه الأكبر بخسارة مالية

يوم أمس أوضحت مايكروسوفت بأن جهاز اكسبوكس سيريس اس يمتلك تقنيات تمكن المطور من دعمه دون بذل الكثير من الجهد، فهم يستطيعون تطوير ألعابهم اعتماداً على مواصفات اكسبوكس سيريس اكس من ثم يقومون بالنهاية بتخفيض دقة الرسوم من أجل جعل اللعبة تعمل على سيريس اس بكل سهولة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق