أخبار

لعبة Spider-Man Miles Morales قد تصدر مع ريماستر جزء الـ PS4

لعبة Spider-Man Miles Morales واحدة من ألعاب إطلاق جهاز بلايستيشن 5 وهي لعبة مستقلة على غرار لعبة الإرث المفقود بساعات لعب محدودة  بين 5 و10 ساعات لعب كما يبدو.

تلك اللعبة الفرعية يبدو بأنها لن تطرح لوحدها فحسب مجلة GameInformer فإنه سيتم طرحها مع ريماستر إصدار سبايدر مان للبلايستيشن 4، بحيث تأتيان معاً  ضمن حزمة واحدة.

هذا الإعلان ليس مستبعد حدوثه فالشركة اليابانية سبق واعتمدت على سبايدر مان تحديداً في استعراض فارق سرعة التحميل بين بلايستيشن 5 وبلابستيشن 4 برو. واللاعبون سيرحبون بها دون أدنى شك خاصة إذا ما تم إعطائهم تجربة بدقة عالية وإطارات تصل إلى 60 إطار بالثانية.

فسبق وتم تأكيد بأن Miles Morales ستدعم خيارًا للعب على 4K/60fps وهذه اللعبة تخوِّل اللاعبين من تجربة صعود Miles Morales بينما يكتشف القوى الجديدة التي تميِّزه عن معلمه Peter Parker.

وتدور أحداث هذه اللعبة بعد عامٍ واحدٍ من أحداث Marvel’s Spider-Man أي ما قبل عطلة موسم الأعياد. اندلعت حربٌ بين شركة للطاقة وجيش إجرامي متطور تقنيًا، ويقع منزل Miles في شارع Harlem الذي يقع بدوره في قلب المعركة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق