أخبار

انخفاض هائل بأعداد لاعبي Avengers – والمطور واثق من عودة اللاعبين

لعبة Avengers – التي قيمناها كلعبة ممتعة – لم يمض إلا شهر تقريباً على طرحها بالسوق ولكن سرعان ما بدأ الملل يدب في نفوس لاعبيها بسبب إعادة لعب نفس المهام بنفس الشخصيات مع عدم وجود محتوى يجذب اللاعبين للاستمرار باللعب. رغم أنها حققت نجاح بالسوق البريطاني عند طرحها.

فلقد لوحظ انخفاض كبير بأعداد اللاعبين عبر ستيم مثلاً لدرجة أثر هذا على عمليات البحث عن لاعبين، والكثير من هؤلاء أعرب عبر منتدى ريديت عن خيبة أملهم من مستوى اللعبة ودعمها.

اليوم فريق كريستال دينامكس بحديث مع كوتاكو أقر بوجود الحاجة إلى إضافة أعداء جدد و ميكانيكيات لعب جديدة وهم يستمعون لآراء اللاعبين وسيقومون بالتعديلات بأسرع ما يمكن. وقال الاستوديو بأنه واثق من عودة اللاعبين الذين هجروا اللعبة بسبب الملل إلى تجربتها عقب طرح التحديثات المقبلة و التي تتضمّن نوعًا جديدًا من المهام هو Tachyon Rifts بالإضافة إلى Outpost جديد وقدوم شخصيتي Kate Bishop و Clint Barton الأمر الذي سيتكفل بتجديد المحتوى بحسب قولهم.

ما ينتقده الكثيرون بهذه اللعبة هو عدم وجود جدول واضح يحدد تفاصيل الدعم المقبل للعبة كما يحدث في غيرها من الألعاب الخدمية. المطور اكتفى بالقول بأنه سيستمر بالعمل بالشهور المقبلة على إضافة محتويات جديدة للعبته مع إصلاحات للأخطاء وتحسين توازن اللعب وتوزيع الغنائم.

أعتقد بأن هذه هي مشكلة الألعاب الخدمية دوماً فهي تحتاج لعمل مستمر وتقديم محتويات تجدد التجربة بشكل دائم ولكن مع الآسف دوماً تقدم بمحتويات ناقصة وبالنهاية يكتب لها الفشل. ورغم ذلك مازال المطورون معرمون بشيء اسمه لعبة خدمية لا أدري لماذا؟ واللاعبون عندما يختارون ألعاب الجيل تكون خياراتهم بمكان آخر تماماً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق