أخبار

إحدى فرق أغاني Hip Hop ربما تكون قد سربت بالخطأ موعد إصدار GTA 6

على مدار عمر أجهزة الجيل الحالي لم نحصل من روكستار إلا على لعبة واحدة جديدة فقط وهي Red Dead Redemption 2 التي استغرق تطويرها 8 سنوات في حين أنها بالجيل الماضي قدمت عدة ألعاب بينها الأسطورة GTA V

ومع اقتراب انتهاء هذا الجيل هنالك أسئلة كثيرة تطرح هل ستكتفي روكستار فعلا بلعبة واحدة تقدمها لملاكه أم تفعلها وتقدم لعبة أخرى تكون مشتركة بين الجيلين؟ وطبعاً من أفضل من GTA 6 لتقوم بهذه المهمة.

العديد من التسريبات بدأت تكثر مؤخراً عنها ولاسيما حول موعد صدورها فالبعض يضرب لنا موعداً معها في 2020 والآخر في 2021، اليوم لدينا موعد جديد حيث قامت فرقة الهيب هوب City Morgue بنشر تغريدة تلمح فيها لتعاون مع روكستار ستبصر نتائجة النور في صيف 2020.

عشاق ألعاب الشركة سارعوا لسؤال ناشر التغريدة إن كان هذا يخص تعاوناً بين الفرقة والمطور لتقديم أغاني تخص إحدى ألعابه المقبلة، فجاءت الإجابة “قريباً” هذا دفع البعض للقول بأن هذا ربما يخص لعبة GTA 6 التي تحتوي عادة على أغاني عديدة يمكن تشغيلها براديو السيارة وبأن الكشف عنها سيكون بوقت قريب.

طبعاً لا يمكننا التأكيد بأن صيف 2020 سيكون فعلا موعد طرح GTA 6 فربما تكون لعبة أخرى لاسيما مع ظهور شائعات عن  Bully 2 قيد التطوير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق