أخبار

تقارير فرنسية تشير لإطلاق Overwatch 2 و Diablo 4 في 2020

في نهاية العام الماضي، اضطر فريق Blizzard Entertainment للإعلان عن وجود جزء رئيسي من سلسلة ألعاب الأر بي جي Diablo قيد التطوير بعد الإنتقادات التي تعرض لها بسبب الكشف عن Diablo Immortal للهواتف الذكية، وبحسب تقارير فرنسية ظهرت على الشبكة في الساعات الماضية، سيتم إطلاق الجزء الجديد في العام القادم جنبا إلى جنب مع Overwatch 2.

صحيفة Le Monde الفرنسية نشرت تقرير يركز على مشاريع Blizzard المستقبلية ومستقبل الفريق بعد تسريح العديد من المطورين، حيث أشار المقال إلى عقد جلسة تقديمية داخلية أمام الفرع الفرنسي تضمنت معلومات محددة حول ألعاب Overwatch 2 و Diablo 4 تؤكد وجودهم قيد التطوير مع عدم وجود نية لطرح أي لعبة في العام الحالي.

التقرير أكد أن العنوانين يستهدفان العام القادم، وعلى الرغم من أن الشائعات المتعلقة بالجزء الثاني من Overwatch منتشرة منذ فترة، إلا أنها مازالت تندرج في قسم الشائعات، خاصة في ظل النجاح الذي حققته اللعبة على منصات الجيل الحالي واستمرار الدعم بأكثر من طريقة سواء من خلال المحتويات المجانية أو منافسات الرياضات الإلكترونية وكأس العالم الذي حقق نجاح ضخم في السنوات الماضية.

التقارير السابقة حول ألعاب Diablo أكدت إنتهاء العمل على Diablo Immortal بدرجة كبيرة استعدادا لطرحها في وقت لاحق على الهواتف الذكية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق