أخبار

المتاجر تتأهب لاستقبال الطلبات المسبقة لجهاز PS5 فهل اقترب موعد الكشف عنه؟

مازلنا لهذه اللحظة ننتظر أن تؤكد سوني موعد الكشف عن جهازها PS5 والذي تشير كل المؤشرات إلى أنه سيعلن عنه ضمن حدث خاص تقيمه سوني في فبراير المقبل.

اليوم لدينا دليل قد يشير أيضاً إلى أن سوني ربما تعلن قريباً عن فتح باب الطلب المسبق على الجهاز، حيث تم رصد قيام عدة متاجر بتحضيرات استعداد لإتاحته للطلب المسبق أمام اللاعبين، البداية كانت مع متجر Best Buy من ثم تبعه متجر  Currys

حيث ذكر المتجر عبر حسابه على تويتر بأن “الانتظار شارف على الانتهاء” فالبلايستيشن 5 قادم قريباً، كما دعا اللاعبين لتسجيل اهتمامهم بهذا الجهاز والاستعداد للانغماس بتجربة الجيل المقبل.

هذا وكانت التقارير قد ذكرت بأن قاعة سوني للمناسبات محجوزة بتاريخ 29 فبراير القادم لحدث خاص غير معلن وهي القاعة التي قالت التسريبات من قبل أنها مخصصة لحدث الكشف عن بلايستيشن 5، وهذا اعتبره البعض دليل على أن سوني ستستغل هذا التاريخ المميز والذي لا يتكرر إلا مرة كل أربعة أعوام للكشف عن جهازها للجيل الجديد، فما رأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق