واجهت مغامرة مصاصي الدماء في العالم المفتوح Redfall من Arkane بعض المشاكل عند إطلاقها في وقت سابق من هذا العام (على أقل تقدير)، ولسوء الحظ، كانت إصلاحات الكثير من هذه المشكلات بطيئة. ومن بعض أبرز الانتقادات حول اللعبة كان انتقادها لعدم وجود خيار أداء 60 إطاراً بالثانية.
ولكن لحسن الحظ، يبدو أن الاستوديو قد قرر أخيراً تلبية طلبات الجمهور. حيث أعلن اليوم عن إصدار تحديث جديد للعبة Redfall، يحمل معه ميزات مطلوبة بشدة مثل وضع الأداء بمعدل 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X/S (إصدار اكسبوكس من اللعبة كان يقدم في السابق وضعًا واحدًا بمعدل 30 إطارًا في الثانية فقط)، وتحسين أداء اللعبة على الحاسب الشخصي، كما أنه يضيف المزيد من الأعداء في العالم الخارجي، وآليات التصويب المجددة، وغير ذلك الكثير.
وكانت شركة Bethesda قد أكدت الشهر الماضي أنها واثقة أن Redfall ستصبح لعبة جيدة في المستقبل. وفي تقريره المنشور عبر بلومبرج، تحدث شراير إلى أكثر من عشرة أشخاص مجهولين، وألقى الضوء على مشكلات Redfall وسبب فشلها، مثل عدم وجود توجه واضح، وحجم الاستوديو الصغير، ومغادرة قدامى المطورين الذين عملوا في Prey مما أثر بشكل أكبر على العنوان.
بحسب التقرير، كان الموظفون في Arkane يتمنون إلغاء اللعبة أو حتى إعادة العمل عليها كلعبة فردية تمامًا، لم يحدث ذلك فحسب، بل قررت مايكروسوفت عدم التدخل (مثلما قال فيل سبنسر في تصريحاته السابقة)، ولم تتخذ أي قرار بخصوص عملية التطوير باستثناء إلغاء نسخة PS5.