ستكون Redfall هي اللعبة الأولى التي سيصدرها Arkane كاستوديو طرف أول لـ Xbox، مما يعني أنها تحدث أيضا بعض التغييرات الرئيسية في الاستوديو ، حتى فيما يتعلق بكيفية توزيع اللعبة. مثل جميع عناوين Microsoft التابعة للطرف الأول ، ستكون Redfall متاحةً على Game Pass عند الإطلاق، ومن المحتمل أن تصل إلى جمهور أكبر بكثير مما شهدته عناوين Arkane عادة في الماضي – وهذا شيء يدركه المطور نفسه تماما.
المسؤول في الاستوديو Harvey Smith أجرى مقابلة مع GamesRadar تطرق فيها للحديث عن اللعبة وعن طرحها للجيم باس حيث قال بأن وصول اللعبة لعدد هائل من الجمهور بفضل جيم باس هو أمر صادم ومخيف بالنسبة للفريق.
أشعر أنه مع Xbox Game Pass، فإن الإمكانات موجودة هنا لنقول: هذه هي Arkane ، وهذه هي قيمنا الإبداعية – يمكننا أن نعرف الكثير من الناس على الطريقة التي نصنع بها الألعاب. آمل أن نتمكن من تحويل الناس إلى ما نقوم به: خلق العالم العميق، ورواية القصص البيئية، والنتائج الناشئة للقتال وقواك ، وخلق عوالم مصنوعة بمحبة مع إحساس حقيقي بالتاريخ والشخصية
قدوم اللعبة على الخدمة يعتبر صادماً ومخيفاً بطريقة ما بسبب العدد الهائل من الأشخاص الذين يمكن أن يلعبوا Redfall بالأسبوع الأول من الإطلاق. سينتج عن ذلك الكثير من التعليقات الخارجة عن المألوف أكثر مما يتوقعه الفريق.
اللعبة بالنسبة لي هي “لعبة الوباء” ، لأنها صنعت بشكل أساسي أثناء جائحة COVID-19. من الصعب تحديد ما يعنيه هذا بالنسبة لنطاق أو جودة اللعبة. إن كان هناك أي شيء مميز في اللعبة على الإطلاق يجب على المعجبين اكتشاف ذلك في وقت لاحق من هذا العام.
مؤخراً سمعنا إشاعة تقول بأن لعبة Starfield قد تصدر قبل لعبة Redfall.