أخبار

إشاعة: Red Dead Redemption Remastered قادمة بيوم صدور Cyberpunk 2077!

10 ديسمبر سيكون يوماً كبيراً لصناعة الألعاب دون شك فهو اليوم الذي سيشهد انعقاد حفل توزيع جوائز لعبة العام 2020 والتي تم الإعلان أمس عن قائمة المرشحين لها وبمشاركتنا نحن طبعاً كما جرت العادة، وأيضاً في ذلك اليوم سنشهد طرح Cyberpunk 2077 إن لم يفاجئنا المطور بتأجيل لم نعد ندري كم رقمه.

لكن اليوم ظهرت شائعات توحي بأن هناك شيء آخر عظيم قد يحدث في 10 ديسمبر، فأحد الأشخاص ذكر بأنه عندما قام بالبحث عبر محرك جوجل عن Red Dead Redemption Remaster ظهرت له صفحة بمتجر أمازون تخص ريماستر الجزء الذي صدر عام 2010 مع تحديد تاريخ 10 ديسمبر كموعد لصدورها وبسعر 50 دولار أيضاً.

وسرعان ما انتشر هذا الخبر عبر منتديات اللاعبين وهناك من صدق الأمر وهناك من قال بأن هذا مجرد خطأ ومستحيل أن تقوم روكستار بإصدار مفاجئ لهكذا لعبة وبنفس يوم صدور سايبربانك 2077. والبعض الآخر قال بأنها قد تتعمد هذا فعلاً لتزيح الانتباه عن اللعبة تلك التي تخشى من أن تؤثر على لعبتها GTA V! التي تستعد لتطرح لها نسخة ريماستر جديدة يقال بأنها ستحمل معها توسعة بالخريطة لأول مرة منذ طرحها في 2013.

فما رأيكم هل سنشهد فعلاً الصراع الكبير بين روكستار وCD Project Red يوم 10 ديسمبر أم أن الأمر مجرد شائعات لا صحة لها؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق